تحميل إغلاق

معلومات عنا

من نحن؟

بعد تجارب طويلة من العطاء المتواصل تربعنا على عرش تنظيم و إدارة المعارض و المؤتمرات. ليس هذا فحسب بل كان لنا دور الريادة في التحولات الإيجابية في الوطن عن طريق توجيه نشاطاتنا نحو تنظيم المعارض و المؤتمرات في إطار العمل على إصلاح شباب الوطن و توعيته.

وتتألق أجندة كعادتها كنجم ساطع في سماء التميز حيث تضع تركيزها على فئة الشباب التي تمثل القلب النابض للأمة و مدار تحولاتها و أقدر الفئات على إحداث التغيير المثمر. حيث في يدها حمل المشعل و تفجير الطاقات التي تحمل واجب التطوير على عاتقها.

مبادؤنا وقيمنا

أساس عملنا هو توسيع العلاقة القائمة على الثقة مع العملاء و التعامل الصادق المبني على الجدية و الشفافية المتبادلة.
نحن نعمل على بناء جسور من الثقة التي تعطي العميل إحساسه بكامل الراحة و الأمان
نحن فريق ذو طاقات متفجرة تحمل بين ثناياها الروح المتجددة للإبداع و الرؤية المتميزة التي تختلف عن الآخرين كما لدينا إقبالا متميزا على المبادرة الخلاقة و الانطلاق نحو آفاق الخدمة المثمرة..
نحن نؤمن أن الجمود بؤدي إلى ركود العقل البشري وأدائه المحدود فنحن في حاجة ملحة نحو تطوير المهارات و إضفاء لمسة أكاديمية على شركتنا

مهمتنا

نحن هيئة فاعلة في المجتمع ذات قاعدة عملاء عريضة تزيد اتساعا يوما بعد يوم طلبا لجودة الخدمات و ثقة التعامل. و مما زاد خدماتنا اتساعا روح المبادرة لدينا حيث تقوم “جام الدولية” بتبني المبادرات الخلاقة و المتميزة في المجالات التنظيمية المختلفة. من خلال كادر من المتخصصين في إدارة وتنظيم الفعاليات والمؤتمرات والمعارض, بهدف السعي إلى إقامة علاقات تجارية وصناعية بيننا وبين باقي دول العالم والعمل على تطويرها ودعمها لتحقيق أهداف سامية.

رؤيتنا

ننطلق من فكرة أن التغيير يبدأ من فئة الشباب عن طريق إنجاز مبادرات قد تساهم في بعث الأفكار و تشجيع الرؤى الشابة و إخضاعها للتعديل و الإضافات الأكاديمية. نحن نعتمد على صقل الخبرات الشابة بما يعود بالخير على الفرد و الأمة. نحن مشروع حضاري كامل يستثمر في العقول البشرية لفئة الشباب, برؤية ونضرة مستقبلية زاهرة.
تنظيم المعارض والمؤتمرات هو أساس هذه الرؤية الثرية التي قد تسبح بنا إلى مستقبل مشرق ببنى تحتية صلبة تمكن من المضي قدما في طريق التطور والازدهار.